اقتصاد

“طوارئ أبوظبي” تعلن استئناف الأنشطة الاقتصادية والسياحية خلال أسبوعين

 

 

أعلنت لجنة ادارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة (كورونا) في أبوظبي اليوم الاربعاء أنها بدأت العمل مع كافة الجهات المختصة والمعنية لاستئناف جميع الأنشطة الاقتصادية والسياحية والثقافية والترفيهية في الامارة خلال أسبوعين.
وذكرت اللجنة في بيان صحفي ان ذلك يأتي بعد نجاح الجهود المبذولة في المحافظة على تدني نسبة حالات الاصابة المؤكدة من اجمالي الفحوصات التي أجريت في امارة ابوظبي.
واضاف البيان ان اللجنة ستعمل مع الجهات المختصة على مراجعة وتعزيز الاجراءات الاحترازية والوقائية المطبقة والضرورية لحماية أفراد المجتمع في الامارة وجميع زوارها مع المحافظة على كافة المكتسبات الصحية المحققة حتى الآن.
واشار الى انها ستواصل بالتنسيق مع شركائها جهودها لاحتواء انتشار فيروس (كوفيد – 19) والتي تشمل برامج التقصي النشط وحملات المسح الطبي والفحص المجاني والدوري للمجمعات السكنية والعمالة في المناطق الصناعية والعاملين في القطاعات الحيوية للمجتمع.
ودعا البيان أفراد المجتمع لمواصلة تعاونهم والتزامهم باتباع الاجراءات الوقائية والاحترازية واعتبارها منهج حياة وأسلوبا مستداما في حماية أنفسهم وأسرهم والمجتمع بأكمله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى