مجلس الأمة

وزارة الاعلام: إتاحة الفرصة للمرشحين لترويج برامجهم في 3 دقائق عبر منصات الوزارة

أعلنت وزارة الاعلام الكویتیة إتاحة الفرصة أمام المرشحین من جمیع الدوائر لطرح برامجھم الانتخابیة أمام ناخبیھم لفترة زمنیة لا تتجاوز ثلاث دقائق وبثھا عبر منصاتھا الإعلامیة جریا على عادتھا في الانتخابات البرلمانیة السابقة.
وقالت الوزارة في بیان لوكالة الانباء الكویتیة (كونا) الیوم الخمیس ان استقبال المرشحین الراغبین في تقدیم رؤیتھم الخاصة لناخبي دوائرھم سیبدأ یوم السبت المقبل ولمدة عشرة أیام.
وأضافت ان ھذه الخطوة ستكون متاحة مجانا أمام جمیع المرشحین الذین یودون مخاطبة الجمھور عبر تلفزیون وإذاعة دولة الكویت وحسابات مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للوزارة.
في السیاق ذاتھ ذكرت الوزارة أنھا ستدشن خلال الأیام القلیلة المقبلة حملة إعلانیة واسعة تھدف إلى حث المواطنین على المشاركة الفاعلة في انتخابات مجلس الأمة المقبلة المقررة في الخامس من الشھر القادم.
وأفادت ان ھذه الحملة تأتي تأكیدا على حرص الوزارة على دعم المسیرة الدیمقراطیة الكویتیة التي تعد رائدة في المنطقة من منطلق المسؤولیة الوطنیة التي تحمل أحد أھم أركانھا وزارة الإعلام.
وأوضحت ان الحملة ستشمل إعلانات الطرق الخارجیة والداخلیة والشاشات داخل الجمعیات التعاونیة ومحطات الوقود ووسائل النقل العامة وغیرھا وذلك بھدف تغطیة مساحة كبیرة من المناطق والشوارع والأماكن التي یرتادھا المواطنون بشكل مستمر.

وقالت الوزارة انھا تسعى عبر الحملة الإعلانیة إلى ایصال رسالة إعلامیة ھادفة لدعوة الناخبین إلى ممارسة دورھم الوطني الذي كفله الدستور الكویتي والمشاركة في اختیار ممثلیھم في البرلمان وھو دور لا یقل أھمیة عما یقوم بھ النائب في التشریع والتطویر والاسھام في نھضة البلد.
وأشارت إلى انھا أعدت أیضا فلاشات وطنیة لبثھا في القنوات المحلیة وتوزیعھا على القنوات الخاصة والمواقع الإخباریة والالكترونیة المختلفة تؤكد فیھا أھمیة المشاركة في الانتخابات البرلمانیة المقبلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى