رياضة

انطلاق منافسات الدوري الوطني لهوكي الجليد 2020 – 2021 بمشاركة 5 فرق كويتية

انطلقت اليوم الاثنين منافسات بطولة دوري الكويت الوطني لهوكي الجليد للرجال موسم (2020 – 2021) بمشاركة خمسة فرق محلية وتستمر حتى فبراير المقبل.
وجمعت أولى مباريات البطولة التي تلعب من 15 جولة فريقي (ستارز) و(موسادز) على صالة نادي الألعاب الشتوية بمنطقة بيان وأسفرت عن فوز الأول بنتيجة (12 – 2) بعد أن فرض أفضليته على أشواط المباراة الثلاثة.
وأكد أمين صندوق (الألعاب الشتوية) أحمد العمران لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) حرص النادي على انتظام مسابقاته في الألعاب الخمس التي يشرف عليها وهي إضافة إلى الهوكي ألعاب ال(فيغر) وال(كيرلنج) و(التزلج على الجليد) و(السرعة على الجليد) بغية صقل وتنمية المستوى الفني لجميع لاعبي النادي.
وقال العمران إن البطولة التي تضم أيضا أندية (فالكون) و(الووريرز) و(الكاملز) تجرى بنظام وقوانين الاتحاد الدولي للهوكي على الجليد وستتواصل تباعا وفق جدول تم إعداده من اللجنة الفنية التابعة للنادي حتى اختتام منافساتها مشيدا بالتزام جميع الفرق واللاعبين.
وذكر أن النسخة النسائية من البطولة تنطلق يوم غد الثلاثاء بمشاركة أربعة فرق هي ال(دايمنز) و ال(قلاديتر) و(وبلو ويفز) و(وايلد كاتس) في حين يلتقي الأخيرين بافتتاح البطولة التي ستجرى أيضا بنفس النظام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى