رياضة

مانويل نوير يبتعد عن الملاعب لأسابيع بعد جراحة في الركبة

قال حارس مرمى المنتخب الألماني وفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، مانويل نوير، إنه “يأمل في العودة إلى الملاعب قريباً”، وذلك بعد أن خضع لجراحة في الركبة.
وذكر بايرن ميونخ أن مانويل نوير سيغيب عن الملاعب “لأسابيع مقبلة” بعد أن خضع لجراحة في مفصل الركبة اليمنى، وبعدها نشر نوير تعليقاته عبر حسابه على تطبيق “إنستغرام”.
وقال نوير: “خضعت لعملية بسيطة في الركبة هذا المساء. كل شيء سار على ما يرام، لذلك سأتمكن من بدء تدريبات إعادة التأهيل قريباً. أتمنى أن أتمكن من العودة إلى الملاعب خلال أسبوعين”.
وكان نوير غاب عن الملاعب في يناير (كانون الثاني) بسبب الإصابة بعدوى فيروس كورونا، كما سبق له الغياب لعدة أشهر بسبب إصابة بكسر في القدم في موسم 2018-2017، لكنه الآن لا يتوقع الغياب لفترة طويلة.
وإلى جانب غيابه في الفترة المقبلة عن مباريات بايرن في الدوري الألماني، سيغيب نوير أيضا عن المباراة المقررة أمام ريد بول سالزبورج النمساوي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل، ولم تتضح الصورة بعد بشأن إمكانية مشاركته في مباراة الإياب المقررة في الثامن من مارس (آذار).
وقال مدير الكرة بنادي بايرن ميونخ حسن صالح حميديتش: “نحن جميعاً في النادي والفريق نتمنى الشفاء العاجل لمانويل، ونثق في أنه سيستعيد لياقته بالكامل قريباً”.
ومثلما كان الوضع في أوقات سابقة، سيحل سفن أولريش مكان مانويل نوير في حراسة مرمى بايرن ميونخ خلال الفترة المقبلة.
وعادل نوير أمس الأول السبت رقم أوليفر كان في البوندسليجا بتسجيل المباراة رقم 310 له في المسابقة دون هزيمة، وقد حقق هذا الرقم خلال 458 مباراة بينما حققه أوليفر كان، الرئيس التنفيذي الحالي لبايرن، خلال 557 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى