رياضة

أوباميانج: تركت آرسنال بسبب أرتيتا فقط

أكد مهاجم برشلونة الجديد بيير إيمريك أوباميانج، أنه غادر آرسنال فقط، بسبب مشكلة مع المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا.
وقدم برشلونة أوباميانج لوسائل الإعلام الإسبانية، اليوم الخميس، بعدما انضم إلى الفريق في انتقال مجاني حتى عام 2025، إثر الاتفاق على فسخ عقده بالتراضي مع آرسنال.
وتدهورت علاقة المهاجم الجابوني بمدربه أرتيتا لدرجة يتعذر إصلاحها، بعد أن قام المدرب الإسباني بتجميد أوباميانج وتجريده من شارة القائد الشهر الماضي بعد خرق انضباطي.
وقال أوباميانج خلال تقديمه: “أعتقد أن المشكلة كانت معه فقط (أرتيتا) واتخذ هو القرار، لا أستطيع أن أقول الكثير، لم يكن سعيدًا وهذا كل شيء. لقد حدث الأمر هكذا، لقد بقيت هادئًا جدًا وهذا كل شيء”.
وأضاف: “لقد كانت أشهر صعبة، لكنني أعتقد أنه في كرة القدم هكذا يكون الحال في بعض الأحيان. من جهتي، لم أرغب أبدًا في فعل شيء خاطئ، والآن أعتقد أن هذا من الماضي وأريد التفكير في الحاضر والآن هذا هو جوابي”.
واتخذ أوباميانج قرار السفر إلى برشلونة في الموعد النهائي لفترة الانتقالات الشتوية ودون علم أي من الناديين، من أجل الاستعداد لإنجاز الأمر والخضوع للفحص الطبي، إذا تم الاتفاق على الشروط، والبقاء مع والده بيير الذي لديه منزل في برشلونة.
وبعد مؤتمره الصحفي الخميس، تم تقديم أوباميانج على ملعب “كامب نو”، وقال: “أردت حقًا المجيء إلى هنا، ولهذا أتيت في الصباح، لأنني أردت إنجاز الأمور. انتظرنا حتى اللحظة الأخيرة، لأن الأمر كان صعبًا بعض الشيء مع آرسنال لكن في النهاية أنا هنا”.
وتابع: “لقد كان يومًا طويلًا جدًا ومجنونا. وقعنا قبل دقيقتين من نهاية فترة الانتقالات. لقد مر وقت طويل جدًا، كنت مع والدي في منزله على أمل أن يكون كل شيء على ما يرام”.
وأردف: “في النهاية اتصلوا بي في فترة ما بعد الظهر، للذهاب لإجراء الفحص الطبي وسعدت للغاية. القليل من التوتر في النهاية ولكن كل شيء جيد”.
وواصل: “لطالما حلمت باللعب في الدوري الإسباني. إنها فرصة رائعة بالنسبة لي، هذه هي فرصة العمر. يعلم الجميع أن برشلونة هو أحد أفضل الأندية في العالم. أنا سعيد جدا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى