رياضة

كلوب ينتقد أداء محمد صلاح ويوضح صعوبة اللحاق بمانشستر سيتي

قال مدرب ليفربول يورغن كلوب إن “فريقه لا يمكنه التفكير في محاولة اللحاق بمانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إذا قدم أداءً مثل الذي قدمه خلال هزيمته 0-1 أمام مضيفه ليستر سيتي”.
وتعرض فريق كلوب لهزيمته الثانية فقط هذا الموسم بإستاد كينغ باور ليتراجع وراء سيتي، الذي هزم ليستر 6-3 يوم الأحد محققاً انتصاره التاسع على التوالي، بفارق ست نقاط بعد 19 مباراة.
وأبلغ كلوب الصحافيين “لم تكن خطتنا الليلة منح سيتي فرصة الابتعاد بالقمة. إذا لعبنا مثل الليلة لا يمكننا التفكير حتى في اللحاق بسيتي. لكن إذا لعبنا بطريقتنا يمكننا أن نرى ما يعنيه ذلك (في سباق اللقب)”.
وأضاف المدرب الألماني “ليس لدي تفسير مناسب لهذه الليلة. العثور على تفسير هو شاغلي الرئيسي، وليس ما يفعله سيتي”.
وأتيحت العديد من الفرص لصالح ليفربول في المباراة، بما في ذلك ركلة جزاء لمحمد صلاح، لكن ثاني ركلة على الإطلاق يهدرها المهاجم المصري في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة للإنهاء السيء للهجمات من لاعبين آخرين، أصاب ليفربول بخيبة أمل.
وقال كلوب “كنا بحاجة إلى بعض الجهد حتى لا نسجل الليلة. أتيحت لنا العديد من الفرص. لم تعجبني شراستنا حتى في البداية ولكن في بعض الأحيان نبدأ بهذا الشكل وفقدنا الإيقاع ولم نعثر عليه أبداً”.
وتابع “الليلة لم يعجبني العديد من الأشياء في أدائنا لذا علينا تقديم أداء أفضل. لم نكن نحن الليلة”.
وواجه ليستر صعوبات الموسم الحالي في تكرار الأداء الذي قدمه في الموسمين الماضيين، عندما فشل بفارق بسيط في إنهاء الموسم بالمركز الرابع في المناسبتين.
لكنه كافح ليعود إلى أجواء المباراة أمام مانشستر سيتي يوم الأحد وبذل جهداً رائعاً في مباراة الثلاثاء أمام ليفربول الأكثر انتعاشاً، ونال المكافأة هذه المرة بحصوله على النقاط الثلاث.
وقال مدرب ليستر بريندان رودجرز “نظراً لسياق مباراة ظهر الأحد (ضد سيتي)، قدم اللاعبون أداءً بطولياً نظراً لوقت التعافي وبعد مواجهة سيتي. كان اللاعبون رائعين في كيفية تعاملهم مع المباراة. كان علينا الدفاع عن أنفسنا. أنا سعيد حقا للاعبين الليلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى