رياضة

منتخب الكويت للكاراتيه يضيف ثلاث ميداليات جديدة في البطولة الآسيوية للعبة في كازاخستان

أضاف منتخب الكويت للكاراتيه ثلاث ميداليات جديدة بواقع ذهبية واحدة وبرونزيتين في ثاني أيام منافسات البطولة الآسيوية للعبة التي انطلقت أمس السبت في كازاخستان ليرفع أزرق الكاراتيه رصيده في البطولة القارية إلى 10 ميداليات متنوعة.
وقال رئيس الاتحاد الكويتي للكاراتيه محمد الجاسم لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأحد إن اللاعب علي العلي حقق المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات (الكوميتيه) القتالية لفئة الشباب في وزن (فوق 76 كغم).
وأضاف الجاسم أن اللاعب عبدالله المطيري نال بدوره الميدالية البرونزية في وزن (تحت 55 كغم) لنفس المسابقة والفئة كما أحرز اللاعب سعد الهلفي المرتبة الثالثة والميدالية البرونزية في منافسات (تحت 55 كغم) لفئة الشباب أيضا.
وأكد أن هذه النتائج “المتميزة” جاءت بفضل الجهود المضنية للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية المشرفة عليهم منذ فترة طويلة استعدادا لهذا الاستحقاق القاري المهم الذي أقيم بعد توقف دام أربع سنوات بسبب تداعيات جائحة كورونا ومشيدا بجهودهم جميعا.
وذكر أن لاعبي المنتخب الكويتي يأملون تحقيق المزيد من الانجازات في هذه البطولة التي تشمل فئات الناشئين والشباب والعمومي مثمنا الدعم المتواصل الذي تقدمه الهيئة العامة للرياضة للاتحاد ما أسهم بنجاح خططه باعداد لاعبيه بشكل مميز للبطولات الكبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى