رياضة

عضو (الاولمبية) الكويتية: مستمرون في توفير سبل الراحة للاعبين المشاركين بالاولمبياد

اكدت عضو اللجنة الاولمبية الكويتية ورئيس الوفد المشارك في دورة الالعاب الاولمبية (طوكيو 2020) فاطمة حيات ان اللجنة مستمرة بتوفير كل سبل الراحة للاعبين واللاعبات المشاركين لتمثيل الكويت افضل تمثيل فنيا واداريا.

وقالت حيات في بيان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان ابطال الكويت تنتظرهم غدا الخميس ثلاث مشاركات في منافسات الاولمبياد حيث سيشارك الرماة عبدالرحمن الفيحان وطلال الرشيدي في الجولات الاخيرة من مسابقة الرماية (تراب) فيما سيشارك السباح عباس قلي في التصفية الثانية من منافسات السباحة (فراشة) 100 متر.

وأنهى الراميان الكويتيان عبدالرحمن الفيحان وطلال الرشيدي في وقت سابق من اليوم الاربعاء منافسات المرحلة الاولى من تصفيات مسابقة الرماية (تراب) بفوز الفيحان بالمركز الاول برصيد 74 هدفا من اصل 75 هدفا فيما حل الرشيدي في المركز 18 مسجلا 72 هدفا.

الى ذلك يخوض السباح الكويتي عباس قلي منافسات سباق 100 م (فراشة) في دورة الالعاب الاولمبية طوكيو 2020 عندما يلعب في الواحدة من ظهر غد الخميس في مجمع الاحواض الاولمبية بطوكيو.

وتمكن قلي من التأهل الى اولمبياد طوكيو 2020 بعد تحقيقه زمن 53ر28 ثانية في سباق 100م فراشة في بطولة سلوفينيا الدولية للسباحة متخطيا بذلك الزمن التأهيلي للاولمبياد الذي حدده الاتحاد الدولي للسباحة 53ر52 ثانية للتأهل للاولمبياد.

وكان رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر الصباح واعضاء مجلس الادارة بزيارة تدريبات ابطال الكويت لالعاب القوى يعقوب اليوحة ومضاوي الشمري بعد وصولهم اخيرا الى العاصمة اليابانية طوكيو.

وحث الشيخ فهد الناصر اللاعبين على بذل الجهد في التدريبات للوصول الى ذروة مستوياتهم الفنية لدخول المنافسات بالجاهزية المطلوبة وتمثيل الكويت بأفضل صورة وتحقيق افضل النتائج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى