مجلس الأمة

وزير (شؤون مجلس الأمة): الحكومة‏ تتقدم بالشكر لرئيس مجلس الأمة والأعضاء بمناسبة اختتام دور الانعقاد العادي الأول للفصل التشريعي ال16

قال وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة مبارك الحريص اليوم الخميس إن الحكومة‏ تتقدم بالشكر الى معالي رئيس مجلس الأمة والسادة الأعضاء بمناسبة اختتام دور الانعقاد العادي الأول للفصل التشريعي السادس عشر.

وأكد الوزير الحريص في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) حرص الحكومة الدائم على التعاون المثمر مع جميع أعضاء مجلس الأمة في إطار الدستور واللائحة والاعراف لتحقيق المصلحة الوطنية والعمل المشترك من أجل تحقيق آمال وتطلعات أبناء الكويت لتنفيذ التنمية المطلوبة التي توفر مزيدا من الانجازات وازدهار الوطن.

وبين أن “الحكومة طلبت عقد جلسة سرية لمناقشة الحالة المالية للدولة تنفيذا لالتزامها الدستوري وكما جرى العمل به منذ بداية الحياة النيابية وذلك حرصا منها على سرية البيانات المالية وتحقيقا للمصلحة العليا للبلاد”.

وأضاف “كما تؤكد الحكومة على بيان الحالة المالية للدولة كما في 31 مارس 2021 والذي أدلى به اليوم وزير المالية ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار”.
وسأل العلي القدير أن يوفق الجميع لكل ما يرفع شأن دولة الكويت ويعلي مكانتها تحت راية حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى