رياضة

حارس المنتخب لكرة اليد علي صفر ينضم لصفوف فاردار المقدوني

أبرم حارس نادي الكويت والمنتخب الوطني لكرة اليد علي صفر عقد احترافه الخارجي لمدة سنتين ضمن صفوف نادي فاردار المقدوني أحد أعرق الأندية الأوروبية.

وأعرب اللاعب صفر في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم السبت عن بالغ سعادته بخوض تجربة الاحتراف الخارجي ضمن صفوف النادي المقدوني العريق متمنيا أن يكون خير سفير لكرة اليد الكويتية وعند حسن ظن الجميع.
وقال إن خوض تجربة الاحتراف الخارجي أمام اللاعبين هناك يعتير مكسبا كبيرا للرياضة الكويتية عموما ويمثل خطوة مهمة نحو تطويرها من خلال خوض منافسات تتمتع بمستويات عالمية.

وعبر عن جزيل الشكر لمجلس إدارة نادي الكويت على الدعم غير المحدود وإتاحة فرصة الاحتراف الخارجي له وللجهازين الإداري والفني نظير العمل والجهد طوال الفترة الماضية.
ومن المقرر أن يلتحق صفر بصفوف فريقه الجديد فاردار المقدوني بعد انتهاء منافسات بطولة الأندية الآسيوية لكرة اليد ال23 لأبطال الدوري المقررة إقامتها خلال الفترة ما بين 12 و21 الشهر الجاري في مدينة جدة السعودية.
يذكر أن احتراف صفر سيتيح له فرصة المشاركة في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة اليد للموسم المقبل والذي سبق لفريق نادي فاردار أن حقق لقبها عامي 2017 و2019.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى