رياضة

رسالة داني ألفيش بعد هزيمة برشلونة أمام فرانكفورت

بعث ظهير فريق برشلونة، البرازيلي داني ألفيش، رسالة أظهر فيها اتحاد الفريق بعد إقصائه من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم على يد آينتراخت فرانكفورت الألماني الذي انتصر الخميس، في مباراة الإياب التي احتضنها ملعب كامب نو 3-2.
ونشر ألفيش رسالته عبر حسابه الرسمي على إنستغرام وقال فيها: “عندما نمضي قدماً، نمضي قدماً معاً، وعندما نركض، نركض معاً، وعندما نقاتل، نقاتل معاً، وعندما نسقط، ننهض معاً”.
وتحدث الظهير البرازيلي، الذي غاب عن المشاركة ضد فرانكفورت بسبب عدم قيده في “اليوروبا ليغ”، عن أهمية قيم نادي كبرشلونة، وأضاف: “عندما تقرر أن تكون أحد عناصر فريق ما، فهذا لأن ذلك الفريق يرتبط بك بطريقة ما.. يرتبط بقيمك وبطريقة التعبير عن مشاعرك”.
وبعث اللاعب السابق في صفوف إشبيلية وباريس سان جيرمان ويوفنتوس برسالة أمل بشأن مستقبل الفريق، وأكد على أهمية بعض القيم المحددة، وفي هذا السياق قال: “إنها بمثابة علاقة أسرية في جميع الجوانب، تلك هي قيمة هذا النادي، وهي ما تجمعنا”.
واختتم ألفيش رسالته: “ليحيا برشلونة الآن أكثر من أي وقت مضى”.
يُذكر أن “البلاوغرانا” يمر بأوقات عصيبة، لا سيما بعد الحضور الكاسح من الجماهير الألمانية الذي شهده ملعب كامب نو وغياب الدعم الجماهيري للفريق الكاتالوني خلال المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى