أخبار الكويت

اختيار أعضاء من برنامج الكويت للمسؤولية المجتمعية ضمن قائمة الشخصيات العربية الأكثر تأثيراً في مجال المسؤولية المجتمعية

اختير أعضاء من برنامج الكويت للمسؤولية المجتمعية ضمن قائمة الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2021 ، وفقا للتصنيف المهني العربي الذي تعتمده الشبكة الإقليمية للمسؤولية .
وقد تم الإعلان عن تدشين كتاب الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية خلال فعالية ملتقى شركاء الشبكة الإقليمية للمسؤولية المجتمعية 2022.
وصرح د.شهاب العثمان رئيس برنامج الكويت للمسؤولية المجتمعية أنه تم الإعلان عن 4 اسماء لاعضاء من برنامج الكويت للمسؤولية المجتمعية واثنين من جمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية من اعضاء البرنامج وهم: د. شهاب احمد العثمان والمستشار حمد عدنان  الهولى والمستشارة خالدة جمعة الخراز والدكتور اماني عبد الرزاق الطبطبائي ود. سامية حمد السعيدان رئيس فريق الأيادي الخضراء ومن جمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية د. نبيل العون رئيس مجلس الادارة والسيد ضاري البعيجان المدير العام.
وتم إطلاق شعار الشبكة الإقليمية للمسؤولية المجتمعية لعام 2022 الممارسات المهنية المتقدمة ( تكامل التقنية والمعرفة لتعظيم أثر المسؤولية المجتمعية ) كما تم الإعلان عن ( القاهرة المدينة العربية للمسؤولية اجتماعيا لعام ٢٠٢٢م).
وقد مثلت جمهورية مصر العربية في حفل الإعلان الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي بجمهورية مصر العربية.
وقد قدم  د.العثمان بالشكر الجزيل للاعضاء على المبادرات المتميزة وحصولهم على هذه الالقاب الشرفية وشكر لإدارة الشبكة الإقليمية للمسؤولية المجتمعية لرعايتها هذه الفعاليات المتميزة لخدمة اهداف التنمية المستدامة لتطوير مجتمعاتنا واوطاننا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى