رياضة

الاتحاد الكويتي لكرة القدم يدعو الأندية الرياضية لجمعية عمومية عادية وغير عادية في 9 أغسطس المقبل ويقرر تكريم عميد لاعبي العالم بدر المطوع

دعا الاتحاد الكويتي لكرة القدم الأندية الرياضية إلى عقد جمعية عمومية عادية وغير عادية في التاسع من شهر أغسطس المقبل لمناقشة التقارير المالية والإدارية للسنوات المنتهية (2018/2019) و(2019/2020) و(2020/2021).

وقال الاتحاد في بيان صحفي اليوم الثلاثاء إنه سيتم أيضا خلال الجمعية النظر في التعديلات المقترحة على النظام الأساسي والدعوة إلى انتخابات مبكرة بعد التعديلات المقترحة على النظام الأساسي من الاتحاد الدولي لكرة القدم والجمعية العمومية للاتحاد الكويتي لكرة القدم.

وأضاف أنه سيتم أيضا النظر خلال الجمعية العمومية العادية وغير العادية في الاستقالات التي تقدم بها عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

على صعيد آخر قرر الاتحاد إقامة حفل تكريم لقائد منتخب الكويت الوطني بدر المطوع بحصوله على لقب عميد لاعبي العالم ب 185 مباراة دولية وذلك في السادس من شهر يوليو المقبل حيث فتح الاتحاد باب الدعم من الشخصيات والشركات الراغبة في تكريم المطوع تقديرا لمسيرته الرياضيةالطويلة مع صفوف (الأزرق).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى