مجلس الأمة

27 مرشحا من بينهم مرشحة واحدة حصيلة اليوم الرابع للترشيح لمجلسة الامة

اغلقت ادارة الانتخابات ابوابها في اليوم الرابع على التوالي بتسجيل 27 مرشحا من بينهم سيدة واحدة
حيث تقدم 17 مرشحا بینھم مرشحة واحدة إلى إدارة شؤون الانتخابات التابعة لوزارة الداخلیة بطلبات ترشحھم لـ أمة 2020 وذلك من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانیة عشرة ظھر الیوم الخمیس رابع أیام فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الأمة للفصل التشریعي ال16 المقرر عقدھا في 5 دیسمبر المقبل.

وتوزع ھؤلاء المرشحون على مرشحین اثنین في الدائرة الأولى ومرشح واحد في الدائرة الثانیة وخمسة مرشحین في الدائرة الثالثة وخمسة مرشحین في الدائرة الرابعة وأربعة مرشحین في الدائرة الخامسة.
أما أسماء المرشحین في تلك الدوائر الانتخابیة فھي: الدائرة الأولى: جعفر جمعه العابدین – كامل محمود العوضي.
الدائرة الثانیة: سمیر محمود جمعه.
الدائرة الثالثة: خلیل عبدالله أبل – رشا عبدالله البحر – صلاح عبدالرحمن الھاشم – عبدالله فھد العبدالجادر – یوسف صالح الفضاله.
الدائرة الرابعة: أحمد راشد الصدي – عبدالله فھاد العنزي – محمد طنا العنزي – محمد عبید الراجحي – مساعد عبدالرحمن المطیري.
الدائرة الخامسة: خالد محمد العتیبي – سامي علي الدبوس – عباس فاضل عوض – محمد ھادي الھاجري.
وبذلك یرتفع عدد المرشحین المتقدمین الیوم منذ الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الساعة الثانیة عشرة ظھرا 19 مرشحا یضافون إلى 193 مرشحا ومرشحة تقدموا بطلباتھم حتى نھایة الدوام الرسمي أمس الأربعاء لیصبح إجمالي المتقدمین إلى الساعة الثانیة عشرة ظھر الیوم 212 مرشحا ومرشحة.
وكانت إدارة شؤون الانتخابات التابعة لوزارة الداخلیة افتتحت في 26 أكتوبر الجاري باب الترشح لانتخابات أعضاء مجلس الأمة في الفصل التشریعي ال16) أمة 2020 (ویستمر التقدم بالطلبات حتى نھایة الدوام الرسمي لیوم الأربعاء الموافق الرابع من شھر نوفمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى