مجلس الأمة

خالد العتيبي: صوتكم امانه وعلى عاتقكم تقع المسئولية الكبرى في إعادة البلاد إلى الطريق الصحيح

قال النائب ومرشح الدائرة الخامسة خالد محمد مؤنس العتيبي
في الخامس من ديسمبر القادم سيتوافد المواطنون على صناديق الانتخاب لتفعيل واجبهم الدستوري باعتبارهم مصدر السلطات وأصحاب القرار لاختيار ممثليهم في بيت الأمة لمحاولة انتشال الكويت من عثرتها التي تعاني منها.

وعلى عاتقكم تقع المسئولية الكبرى في إعادة البلاد إلى الطريق الصحيح بعدما حادت عنه بسبب مظاهر الفساد ومحاولات تمزيق المجتمع وتفريقه واستحواذ أقلية ذات نفوذ على خيرات البلاد وثرواته بجانب استفحال مشاكل كثيرة لا تخفى على أحد منكم.

من حقكم أن تغضبوا على ما آلت إليه الأوضاع وقد حان الوقت لتفعيل دوركم الدستوري والتاريخي للتعبير عن هذا السخط بشكل عملي وراقِ.

كلي يقين أن الأغلبية من أخواتنا وإخواننا لن يكونوا ضيوف شرف في هذا العرس الديمقراطي وستكون لهم اليد العُليا وينجحوا في تحويل هذا الغضب والخوف على الكويت إلى قوة ضاربة تُمكن الإصلاحيين والأحرار من استكمال مشاريعهم الإصلاحية والتي كانت شوكة في حلق هؤلاء المتنفذين.

ومن هذا المنطلق أعلن عن ترشحي لانتخابات مجلس الأمة عن الدائرة الخامسة، فبعد مضي أربع سنوات لهذا المجلس على الأمة أن تختار من اختار الكويت واختارها سواء في الدائرة الخامسة أو بقية دوائر الكويت.
حفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه وسوء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى