أخبار الكويت

الزيد الناصر يخوض انتخابات «البلدي» في «الرابعة»

أكد أن تراخيص البلدية للبناء الخطر الحقيقي على البلاد

كشف راشد فهد الزيد الناصر عن عزمه خوض انتخابات المجلس البلدي عن الدائرة الرابعة خلال الفترة المقبلة، لافتاً إلى أن المجلس البلدي يعتبر بوابة مشاريع الدولة وتنميتها في مختلف الميادين.

وآشار الزيد الناصر في تصريح صفحي إلى أن الخطر الحقيقي على البلاد هو تراخيص البلدية للبناء، مشيراً إلى أن مشاكل الزحمة والاختناق المروري في المناطق السكنية و الاستثمارية ، بسبب السماح ببناء الأبراج السكنية والمجمعات التجارية دون الالتزام بتوفير عدد كاف من المواقف، مؤكداً على وجود فوضى يجب معالجتها في المناطق السكنية والاستثمارية.

وأضاف الزيد الناصر: هل يعقل أن يكون مجمع سكني من عشرة طوابق، بدون وجود سراديب لمواقف السيارات والاعتماد على محدود من المواقف أمام البناية لا يتحمل أكثر من طابق أو اثنين على الأكثر، كذلك ينطبق الأمر على مجمعات المطاعم والصالونات والنوادي الصحية، مؤكداً على أن وجود المطاعم والصالونات والنوادي الصحية أمر مهم وحيوي لكن يجب أن يكون في المكان المناسب وبشكل مدروس.

وقال الزيد الناصر إن معاناة المواطنين تزداد يوما بعد يوم، ولا بد من وقفة جادة لمعالجة هذا الأمر وتضافر الجهود لجميع الجهات، وعلى راسها المجالس البلدية لوضع تصورات وحلول تسهم في الحد أو على الأقل التخفيف من المشكلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى