رياضة

بطولة سمو الأمير الكبرى للرماية تنطلق غداً بمشاركة أكثر من 200 رام ورامية

تنطلق بطولة سمو الأمير الدولية الكبرى للرماية بعد غد الأحد بمشاركة أكثر من 200 رام ورامية من مختلف الدول العربية والأجنبية وتشمل مسابقات في رماية الأطباق الطائرة سكيت وتراب للرجال والسيدات وتستمر ستة أيام.
وقال أمين سر النادي ومدير البطولة عبيد العصيمي أمس الخميس إن اللجنة المنظمة للبطولة انتهت من تهيئة مرافق وميادين مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية الذي سيحتضن هذا الحدث الرياضي الهام إذ باتت الميادين جاهزة استعدادا لتدشين البطولة.

وأوضح العصيمي أن اللجنة أعدت حفل افتتاح مميز يليق بهذه البطولة الغالية على أسرة الرماية الكويتية مثمنا دعم ورعاية حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه لأبنائه منتسبي هذه الرياضة.
وأكد أن رماة وراميات منتخب الكويت على أتم الاستعداد لخوض منافسات البطولة لاسيما بعد النتائج المميزة التي حققوها في بطولة كأس العالم لرماية الأطباق الطائرة والتي أقيمت مؤخرا في قبرص بعد فوزهم بميداليتين هما ذهبية الفرق لمنافسات رماية (تراب) وبرونزية الفردي للمسابقة ذاتها.
وبين أن النادي سيمنح الفرصة لمشاركة عدد من الرماة الواعدين من فئة الشباب من الجنسين في البطولة بجانب الرماة الدوليون لاكسابهم خبرة المنافسات الدولية القوية لإعداد جيل جديد لمواصلة الانجازات الكبيرة التي حققتها الرماية الكويتية في أهم المحافل الرياضية الكبرى.
وذكر أن النادي سيستضيف على هامش هذا الملتقى الرياضي بطولة خاصة في منافسات البندقية بمشاركة رماة وراميات من الاتحادين الكويتي والياباني وبمشاركة مميزة لرماة من ذوي الإعاقة التابعين للجنة البارالمبية من البلدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى